فنانين مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فنانين مصر

منتدي في غايه الرومنسيه والجمال

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحب دعوة للنقاش فــ زمن اللاحب زمن الخيانة المراهقة والمشاكل العاطفية

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 726

الحب دعوة للنقاش فــ زمن اللاحب زمن الخيانة المراهقة والمشاكل العاطفية Empty
مُساهمةموضوع: الحب دعوة للنقاش فــ زمن اللاحب زمن الخيانة المراهقة والمشاكل العاطفية     الحب دعوة للنقاش فــ زمن اللاحب زمن الخيانة المراهقة والمشاكل العاطفية Icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 4:41 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الحب : كلمة من حرفين لا تكتب ولا توصف هي فقط بين قلبين ينجذبان لبعضهم ليس بيد البشر هي فقط بيد

ملك الملوك جل وعلا

الحب : الحب ليس كلمات الحب شعور ونبضات واهات

الحب : يعني مش خيانة وكدب ونفاق يعني لما يبقى حبيبك محتاجلك تبقى جانبة مش تسيبة وتروح لحد تاني وتقولة ياقلبي ويا حبيبي

الحب : يعني لما حبيبك يقولك دا غلط متعملوش انا عملتة وجاب نتيجة وحشة يبقى متعملوش

وكما قال الشاعر احمد محمد اللي هو انا الحب دعوة للنقاش اللاحب الخيانةالحب دعوة للنقاش اللاحب الخيانةالحب دعوة للنقاش اللاحب الخيانة : الحب ليس كلمات تكتب بل شعور ونبض قلوب

الحب معناة الربط المقدس بين المحب والمحبوب الحب نور ينير كل المسالك والدروب وعجبي ع زمن

اللاحب

الحب : انا كل يوم هستضيف عضو وكلنا هنسألة اسئلة فـــ الحب بس كل عضو لية انة يسأل 3

اسئلة وممنوع طبعا الاسئلة الشخصية وانت بتحب مين من الاعضاء واسمها اية واسمه اية لا ممنوع

الاسئلة بوجة عام ستكون فـــ الحب ويستمر الضيف 3 ايام ولو الاعضاء عجبهم انة يفضل نخليها 3

ايام بردوة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الفكرة دي طقت فـــ دماغي وانا قاعد بفكر فـــ حد ميستهلش يلا المهم هننتظر مراقب القسم علشان لو

كانت الفكرة مكررة ولا حاجة وان شاء الله انتظروني مع اول المدبسين بعد الفطار انتظروني

ولقاءات فـــــ الحب

https://fananynmasr.forumegypt.net

الحب دعوة للنقاش فــ زمن اللاحب زمن الخيانة المراهقة والمشاكل العاطفية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  الحب ومشاكلة متجدد ( ومعانا بحر النسيان ) المراهقة والمشاكل العاطفية
»  كافتريااا ومقهى واستراحة قسـم الحــب ...{{هنا يلتقى اعضاء قسم الحب فاهلا وس المراهقة والمشاكل العاطفية
»  المواضيع المميزه بقسم المراهقه والمشاكل العاطفيه المراهقة والمشاكل العاطفية
» قلوب تتسابق منالحــــــــــب.. ، تلك الكلمة التى تبعث الحياة دائما في النفوس التعيسة فتجلب للحياة كل جميل ورائع ولانستطيع الحياة بلا حب .. فمن منا لايملك قلبا؟ له الحق ان ينبض و ي اجل الحب .. جاارى البحث عن متسابقين جديدين ... المراهقة والمشاكل العاطفية
»  ركني الهادئ المراهقة والمشاكل العاطفية